أخر الاخبار

تعلم فن كتابة المحتوى مع أفضل 5 كورسات كتابة محتوى مجانا

كتابة محتوي تعتبر من أكثر المهارات المطلوبة بشكل كبير في مختلف المجالات المتوفرة في سوق العمل، وذلك يرجع إلى أصحاب الأعمال التي يريدون تعيين أشخاص لديهم خبرة في كتابة محتوي بجميع أشكاله سواء كان كتابة محتوى للمواقع أو كتابة محتوى تسويقي، ولذلك سنوضح لكم أهم كورسات كتابة محتوي مجانية.

أفضل 5 كورسات كتابة محتوى

خلال السطور التالية سنوضح لكم أهم كورسات كتابة محتوى مجانية بنسبة 100٪ باللغة العربية، والتي تتمثل في الآتي:

1- كورسات كتابة محتوى مفصل يتم تقديمه عبر قناة احترف

هذا الكورس من افضل كورسات كتابة محتوى التي تقدم شرح مفصل عن كتابة محتوى بشكل مميز وواضح، حيث أن الهدف الأساسي من هذا الكورس هو مساعدة الكثير من الأشخاص على زيادة دخلهم من خلال تعلم مهارات كتابة محتوى.

يحتوي هذا الكورس على 23 فيديو، يستغرق الفيديو الواحد من 10 ل 20 دقيقة، يتم تقديم مقدمة عن كتابة المحتوى، ومعرفة كيفية تحديد الجمهور الخاص بك، والتعرف على أهم المواضيع التي تستهدف الكثير من الجمهور، كما يقدم لك الكورس الطريقة الصحيحة لكتابة محتوى تسويقي.

يمكنك الحصول على هذا الكورس والاستفادة منه من خلال الضغط على الرابط من هنا.

2- كورسات كتابة محتوى مقدمة من شركة جوجل

في هذا الكورس المميز ستتعلم طريقة القراءة عبر الإنترنت ومعرفة الفرق بينها وبين القراءة التقليدية، كما أنك ستتعلم الطريقة المناسبة للكتابة لكي تتكيف مع الجمهور عبر الإنترنت، كما يقدم لك في هذا الكورس الأنظمة والأدوات التي تحتاج إليها في كتابة محتوي من خلال الإنترنت. 

يمكنك الحصول على الكورس من خلال اللينك الخاص به من هنا.

3- كورس كتابة محتوى مجاني مقدم من المهندس أسامة صلاح

يعمل هذا الكورس على تعليم طريقة كتابة محتوي بالتفصيل من أجل جذب الكثير من الجمهور المستهدف، ولذلك ننصحك بهذا الكورس، يتم إرسال الكورس على الجيميل الخاص بك على مدار 8 أيام بشكل متواصل.

بمقدار 2 إيميل كل يوم، إيميل يتم إرساله في الساعة 10 صباحًا والايميل الآخر يتم إرساله الساعة 10 مساءًا، بعد الانتهاء من الكورس  سوف تصبح محترف في كتابة محتوي.

4- كورس كتابة محتوى تسويقي

يعتبر هذا الكورس من أفضل كورسات كتابة محتوى تسويقي خاص ب HubSpot الذي توجد في هذه الفترة الزمنية الحالية، حيث يمكنك أن تحصل على شهادة بعد إتمام الكورس والنجاح في الاختبار الذي يتم تقديمه لك.

كما أن هذا الكورس يقدم بشكل مجاني بالكامل، ويستغرق مدة الكورس حوالي 6 ساعات ونصف تقريبًا، كما أنه يقدم باللغة الإنجليزية للأفراد الذين يرغبون في تطوير لغتهم الإنجليزية.

ستتعرف في هذه الدورة على طريقة كتابة محتوى وأيضًا طريقة إعادة الاستخدام للمحتوى السابق، كما تتعلم في هذا الكورس كيفية عمل استراتيجية للكتابة هدفها هو استمرار في إنتاج محتوى احترافي.

يمكنك الحصول على هذا الكورس والاستفادة من كافة مميزاته من خلال الضغط على الرابط من هنا.

5- كورس كتابة محتوى مقدم من منصة Skillshare

في هذا الكورس يتم تقديم بعض الأساسيات البسيطة التي تحتاج إليها في كتابة محتوي، حيث يتم تعليم طريقة عمل الجيست بوست للمحتوى، وتحديد أهدافك من كتابة محتوى بالإضافة إلى ذلك تحديد الأشخاص المستهدفين، يتميز هذا الكورس بانه مجانًا تمامًا، ولكن لا يقدم شهادة بعد الانتهاء من هذا الكورس.

لكي تتمكن من الحصول على هذا الكورس، قم بالضغط على الرابط الخاص به من هنا.

لقد تناولنا في هذا المقال أفضل كورسات كتابة محتوى مجانية، مع توضيح لينك كل كورس، يمكنك اختيار ما يناسبك من أجل تطوير مهارات كتابة محتوى لديك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-